آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : البرلماني بدر الطاهري يؤكد بقاء المناظرة الوطنية للفلاحة بمكناس

عاجل : البرلماني بدر الطاهري يؤكد بقاء المناظرة الوطنية للفلاحة بمكناس

أكد بدر الطاهري،البرلماني عن مدينة مكناس،ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس،في تدوينة نشرها قبل ساعات قليلة من الآن على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك،أن المناظرة الوطنية للفلاحة ستبقى في مكناس.

وأضاف بدر،أن خبر بقاء المناظرة الفلاحية في موطنها الأصلي مكناس، أكده له الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار،صلاح الدين مزوار، بعد عدة اتصالات أجراها هذا الأخير مع وزير الفلاحة،مضيفا أن تاريخ تنظيمها هو الذي سيتغير فقط،ليختتم تدوينته بتهنيئ المدينة باحتفاظها بهذا الحدث.

وتجدر الإشارة الى أن بلاغا رسميا لوزارة الفلاحة والصيد البحري،أصدرته مؤخرا،أكدت فيه على أن الدورة التاسعة للمناظرة الوطنية للفلاحة،ستنعقد بمدينة الجديدة بعد تنظيم قمة كوب 22 المقررة في متم السنة الجارية، الأمر الذي خلق جدلا واسعا بمدينة مكناس،حيث أصدرت عدة هيئات مهنية وسياسية بيانات استنكارية في هذا الخصوص.هذا ولم تصدر الوزارة أي بلاغ رسمي الى حدود الساعة ينفي أو يغير ما تم إعلانه في البلاغ السابق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-26 21:49:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك