آخر الأحداث والمستجدات 

الفنان عصام كمال يحيي حفلا موسيقيا في المركز الثقافي محمد المنوني بمكناس

الفنان عصام كمال يحيي حفلا موسيقيا في المركز الثقافي محمد المنوني بمكناس

بدعم من وزارة الثقافة وبتعاون مع المركز الثقافي محمد المنوني بمكناس، يحيي الفنان عصام كمال حفلا موسيقيا في دار الثقافة بمدينة مكناس وذلك يوم السبت 9 أبريل 2016م، على الساعة السادسة مساءً.

يشار إلى أن عصام كمال حرص منذ دخوله المجال الفني على الاشتغال على الموسيقى المغربية وأداء ألوان متعددة منها، وذلك من خلال أسلوب مميز ومنفرد. و من أعماله "الحلاوة" وهي عمل غنائي من كلمات وألحان وتوزيع عصام كمال، والتي أداها رفقة "عبيدات الرمى"، التي تعتبر من المجمـــــــــــــــوعات المحافظة على أحد ألـــــــوان الموسيقــــى المغربية المتمثلة في فن "الرمى".

ومـــــــــن جهـــــــة أخرى، قدم عصام كمال أغنية "دنيا"، التـــــــي اعتبــــــــــرت بمثابة أول الأعمــــال المقـــــدمة، بعــــــد انفصـــــالــــــه عـــن مجمــــــوعـــــــة "مازاغان".  يذكر أن أغنيـــــــــــة "دنيـــــا" للفنان المغربي عصام كمال لقيت نجاحا كبيرا لـــدى جمهـــــــوره، بعد بثها على أثير العديد من المحطات الإذاعية الـــــــوطنيــــــــــــــة والدوليــــة مثــــــل "بور إف إم" الفـــــــرنسيــــــــــــــة و"إذاعة الشرق الأوسط" بكندا.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-04-05 00:06:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك