آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : العثور على جمجمة وجثة مفصولة الرأس بمكناس في أقل من أسبوع

عاجل : العثور على جمجمة وجثة مفصولة الرأس بمكناس في أقل من أسبوع

عثر بعد زوال يومه الخميس بمنطقة معزولة بمستشفى مولاي اسماعيل على جثة مفصولة الرأس لشخص ذكر،كما سبق وأن تم العثور على جمجمة بشرية بمطرح النفايات بمنطقة النزالة الرداية ضواحي مكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فقد استنفر خبر العثور على الجثة المتحللة جميع الأجهزة الأمنية بمكناس،حيث انتقل الى عين المكان كل من وكيل جلالة الملك ووالي أمن مكناس.

وتم العثور على الجثة بالصدفة بالقرب من قسم الأمراض الجلدية بمستشفى مولاي اسماعيل "لقبيبات"،الذي يقع على مساحة شاسعة يشبه الى حد كبير "الغابة" كما وصفه والي الجهة السابق أحمد الموساوي.

وتم نقل الجثة التي أكد مصدر مطلع لمكناس بريس أنها مشوهة ومفصولة الرأس وفي درجة متقدمة من التحلل،الى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا حول القضية،التي تطرح أكثر من علامة استفهام،نظرا لكون الجثة في درجة متقدمة من التحلل الشيء الذي يعني أن الجريمة أو الوفاة وقعت قبل عدة أشهر،كما يجهل إن كانت الجمجمة التي عثر عليها بمطرح النفايات تعود لنفس الجثة أم تتعلق بجريمة أخرى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-31 21:53:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك