آخر الأحداث والمستجدات 

النادي البلدي للكرة الحديدية بمكناس ينظم الدوري الجهوي للكرة الحديدية بتولال

النادي البلدي للكرة الحديدية بمكناس ينظم الدوري الجهوي للكرة الحديدية بتولال

ينظم النادي البلدي للكرة الحديدية بمكناس،  دوري جهوي للكرة الحديدية بحضور رئيس الجامعة الملكية للكرة الحديدية، وذلك  يوم الأحد 20 مارس 2016م، بتجزئة الفتح 2 المصلى تولال .

وقد تم تخصيص جوائز مادية مهمة ومجموعة من الكؤوس وذلك من أجل تشجيع المنافسة بين المشاركين لتقديم مستويات رفيعة للنهوض أكثر بهذه الرياضة التي بدأت تعرف إقبالا متزايدا على ممارستها من جميع الشرائح العمرية وخصوصا الفئات الشابة والصغرى.

للإشارة فان الثلاثية الفائزة بالكأس والثلاثية الوصيفة شاركتا في الدوري الفدرالي الوطني ” دوري ما بين العصب” والذي نُظم يومي 5 و 6 مارس 2016 بمدينة أحفير لأول مرة بعصبة الشرق،  وشارك فيه الثلاثيات المشاركة في نهايات كؤوس العصب التسعة المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية.

 وسيكون الدوري الجهوي للكرة الحديدية المزمع تنظيمه بمكناس مناسبة ناذرة للوقوف مباشرة وعن قرب للاستمتاع بعروض مجموعة من الأبطال المغاربة في هذا النوع من الرياضة التي يمتلك  المغرب في سجله ثلاث بطولات عالمية وبطولات افريقية وإقليمية تحققت بفضل أبطال عالميين كعزيز حموشن وعبد الصمد المنقاري و حفيظ العلوي ومحمد اجواد وآخرون.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-19 11:09:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك