آخر الأحداث والمستجدات 

تسمم جماعي لعدة أفراد من الوفد المكناسي المشارك في مسيرة الرباط

تسمم جماعي لعدة أفراد من الوفد المكناسي المشارك في مسيرة الرباط

علمت مكناس بريس أن عدة أفراد من الوفد المكناسي المشارك في مسيرة الرباط أول أمس الأحد،أصيبوا بتسمم جماعي جراء تناولهم لأغذية ومشروبات منتهية الصلاحية.

وفي تصريح للموقع،أكد بعض المشاركين في المسيرة،أن وجبة سلمت إليهم في أكياس بلاستيكية صباح يوم الأحد الماضي،قبل صعودهم القطار المتوجه الى الرباط،حيث فور تناول بعضهم لهذه الوجبة باغتهم مغص في معدتهم،نقل على إثره عدد منهم الى المستشفى،ساعة ونصف بعد إقلاع القطار من مكناس،أي عند محطة سيدي سليمان.

وحسب نفس المصدر،فإن جل المشروبات الغازية والمياه المعدنية الموجودة في الأكياس البلاستيكية التي سلمت إليهم منتهية الصلاحية،كما عاينت ذلك مكناس بريس من خلال شريط فيديو يوثق ذلك.

هذا ونظم عشرات الأشخاص من الوفد المكناسي المشارك في مسيرة الرباط،لحظة نقل رفاقهم الى المستشفى بمحطة سيدي سليمان، وقفة احتجاجية  قاموا خلالها بإتلاف الأغذية المسمومة التي سلمت إليهم،مرددين في الآن ذاته عبارة "المسيرة ييه ....،البيريمي لا ... ".

وتجدر الإشارة الى أن ألاف المكناسيين سافروا عبر عشرات الحافلات والقطار للمشاركة في مسيرة الرباط،التي دعت إليها الأحزاب السياسية،أول أمس الأحد،احتجاجا على عدم حياد الأمين العام للأمم المتحدة في إيجاد حل لنزاع الصحراء المفتعل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-15 22:10:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك