آخر الأحداث والمستجدات 

تنسيق أمني بين ولايتي أمن مكناس وفاس يطيح بعصابة تستعين بالسيارات لتنفيذ جرائم السرقة بالعنف

تنسيق أمني بين ولايتي أمن مكناس وفاس يطيح بعصابة تستعين بالسيارات لتنفيذ جرائم السرقة بالعنف

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن فاس، يوم أول أمس الثلاثاء 01 مارس الجاري، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف،وأوقفت ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 25 و35 سنة.

وحسب بلاغ لولاية أمن مكناس،توصل الموقع بنسخة منه،فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهم، ومن بينهم شخص من ذوي  السوابق القضائية العديدة، بارتكاب سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال سيارات تحمل لوحات ترقيم مزيفة، وذلك بكل من مدن فاس ومكناس والخميسات، قبل أن تمكن التحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات التقنية، من توقيفهم صباح أمس بمنطقة بن دباب بمدينة فاس. 

وقد مكنت عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بمساكن المشتبه فيهم من حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء بالإضافة إلى دراجتين ناريتين من متحصلات عمليات السرقة.

وقد تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في النشاط الإجرامي لهذه العصابة. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-03 12:24:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك