آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة مكناس تعطي الإنطلاقة الفعلية لموقعها الالكتروني

جماعة مكناس تعطي الإنطلاقة الفعلية لموقعها الالكتروني

بعد فترة خمول ليست باليسيرة،أعادت الجماعة الحضرية لمدينة مكناس تشغيل موقعها الالكتروني الرسمي صبيحة يوم الخميس 4 فبراير 2016 بالتزامن مع دورة المجلس العادية لنفس الشهر.

وحسب مصدر لمكناس بريس،فإن جهود كبيرة بدلت لإعادة تشغيل موقع الجماعة مع الإحتفاظ باسم النطاق الرسمي  meknes.ma، بعد توصلها الى حل مع الشركة المستضيفة.

هذا ويضيف نفس المصدر أن فريق تقني عمل على إعادة تصميم وتطوير الموقع في حلة جديدة،لتمكين زواره من تصفح سلس وسهل لمختلف صفحاته التي من المنظر أن تتضمن كل المساطر الإدارية وكذا الوثائق المطلوبة لمختلف الوثائق والشواهد المسلمة من طرفة البلدية.

كما سيعمل نفس الفريق على تزويد الموقع بمحاضر عمل لجان المجلس وكذا دوراته العادية،هذا بالإضافة الى صفحات تتضمن كافة المعلومات عن مستشاري المجلس وبريدهم الإلكتروني.

هذا وتجدر الإشارة الى أن نفس الموقع يتضمن الصفحة التفاعلية لبرنامج عمل جماعة مكناس،التي أحدثها المجلس بهدف جمع مختلف مقترحات الساكنة والمجتمع المدني وكافة الفاعلين التي تهم تنمية جماعة مكناس،للمشاركة في اعداد برنامج عمل الجماعة 2016-2021.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-05 02:06:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك