آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس بريس في ضيافة إذاعة 'مدينة إف إم' للحديث عن دور الإعلام الجهوي في التنمية

مكناس بريس في ضيافة إذاعة 'مدينة إف إم' للحديث عن دور الإعلام الجهوي في التنمية

تستضيف إذاعة 'مدينة إف إم' اليوم الاثنين 25 يناير 2016م، إبتداءً من الساعة الثانية بعد الزوال، مدير نشر موقع 'مكناس بريس' الزميل عثمان لشهب،وذلك بغية الحديث عن دور الإعلام الجهوي والمحلي في التنمية.

ويدخل هذا اللقاء الذي سيستضيف عددا من الوجوه الإعلامية بمدينة مكناس، ضمن الأيام التواصلية التي تنظمها إذاعة "مدينة إف إم" في نسختها الأولى للترويج والتسويق الترابي لمدينة مكناس، التي تبث منها إذاعة "مدينة إف إم" أمواجها لتعم مختلف أرجاء المملكة.

وجدير بالذكر أن إذاعة "مدينة إف إم" ستعمل على بث جل برامجها من أبرز الأماكن في العاصمة الإسماعيلية، وذلك خلال الفترة الممتدة مابين 25 و 30 يناير 2016م، وتروم هذه المبادرة التعريف بأبرز مناطق وأماكن مدينة مكناس السياحية منها و الأثرية لجعلها أكثر جاذبية للإستثمار .

ويشار أن إذاعة "مدينة إف إم" تبث أمواجها من قلب العاصمة الاسماعلية 24 ساعة في اليوم وعلى مدار الأسبوع في أكتر من 39 مدينة مغربية تفسح للمستمعين من خلالها مجال المشاركة بآرائهم و إهتماماتهم ، وتعد إذاعة "مدينة إف إم" صلة وصل بين المدن والقرى، الشباب والشيوخ وكل الفئات العمرية، تجد فيها روح المدن المغربية بامتياز، حيث تجمع بين الأصالة والمعاصرة و تفتح أبوابا للتعارف و النقاش و تبادل الآراء .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-25 08:26:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك