آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يدخل معسكرا إعداديا بمراكش بداية الأسبوع المقبل

النادي المكناسي يدخل معسكرا إعداديا بمراكش بداية الأسبوع المقبل

استأنف لاعبو النادي المكناسي لكرة القدم، الثلاثاء الماضي، تداريبهم بالملعب الشرفي بمكناس ، بعد استفادتهم من راحة أسبوع، بسبب توقف البطولة. ومن المنتظر أن يواصل “الكوديم” استعداداته بالعاصمة الإسماعيلية، قبل أن يجري السبت المقبل مباراة إعدادية مع شباب أطلس خنيفرة، بداية من الساعة الثانية بعد الظهر.

و ذكرت مصادر " الصباح " في مقال نشر أمس الخميس 21 يناير 2016م، أنه من المنتظر أن يدخل الفريق الإسماعيلي، بداية الأسبوع المقبل، معسكرا إعداديا مغلقا بمراكش، تتخلله مباريات إعدادية مع فرق من القسمين الأول والثاني. ويريد  الفريق الإسماعيلي تعويض النتائج السلبية التي حصدها في مرحلة الذهاب، التي أنهاها في المركز الحادي عشر، إلى جانب وداد تمارة، بمجموع 18 نقطة، جمعها من فوزه في خمس مباريات وتعادله في ثلاث، وانهزامه في سبع، وأحرز لاعبوه 12 هدفا، واستقبلت مرماه 17هدفا.

و حسب نفس المصدر، يواصل الفريق إخضاع مجموعة من اللاعبين لفترة تجريب للوقوف على مؤهلاتهم التقنية والبدنية. وتعاقد النادي المكناسي لحد الساعة مع ثلاثة مدافعين، ويتعلق الأمر بالدولي الأولمبي السنغالي با إبراهيما يوكوبا، من فريق كوري داكار، وعادل فرجاني وجمال الدين العمري، من وداد طنجة وشباب المسيرة.

على صعيد آخر، رفضت اللجنة المركزية للاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخفيض العقوبة الصادرة في حق النادي المكناسي، وأيدت قرار اللجنة التأديبية القاضي بإجرائه أربع مباريات دون جمهور، بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام جمعية سلا، لحساب الدورة 11 من بطولة القسم الثاني. وخاض الفريق الإسماعيلي، لحد الآن، مباراتين دون جمهور أمام اتحاد الخميسات واتحاد بلدية أيت ملول، ويتعين عليه إجراء مباراتين أخريين دون جمهور أيضا، ستجمعانه بشباب المسيرة في الدورة 16، ورجاء بني ملال في الدورة 18.

وخاض ”الكوديم”، في وقت سابق، مباراتين دون جمهور أيضا، جمعته بالراسينغ البيضاوي في الدورة الثانية ويوسفية برشيد في الدورة السادسة، بسبب أحداث شغب مماثلة شهدتها مباراتاه أمام اتحاد طنجة، لحساب إياب سدس عشر نهائي كأس العرش، ووداد فاس برسم الدورة الخامسة.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-01-22 01:47:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك