آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يتعاقد رسميا مع اللاعب السنغالي با إبراهيما يوكوبا

النادي المكناسي يتعاقد رسميا مع اللاعب السنغالي با إبراهيما يوكوبا

تعاقد النادي المكناسي لكرة القدم، الخميس المنصرم، مع الدولي الأولمبي السنغالي با إبراهيما يوكوبا ، القادم من فريق كوري بالعاصمة داكار، المنتمي إلى القسم الممتاز بالدوري السنغالي. وبات يوكوبا، الذي يوظف مدافعا أوسط، ثالث لاعب يوقع في الكشوفات الرسمية للفريق الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد المدافعين عادل فرجاني وجمال الدين العمري، القادمين من وداد طنجة وشباب المسيرة.

ويعد يوكوبا، من مواليد 14 أكتوبر 1991، أحد أبرز المدافعين في المنتخب الأولمبي السنغالي، الذي خاض رفقته 11 مباراة رسمية. ويشار أن اللاعب رضا الله الغزوفي غادر النادي المكناسي ليلتحق بصفوف الكوكب المراكشي، كما تعاقد النادي المكناسي بشكل رسمي خلال فترة الإنتقالات الشتوية، مع لاعب إتحاد طنجة عادل الفرجاني بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي. كما وقع للفريق المكناسي المدافع جمال الدين العماري الذي سبق أن لعب لفريق شباب المسيرة وبرشيد وطنجة، عقدا يمتد لنهاية الموسم ومن المنتظر أن يعزز الفريق تركيبته البشرية بمدافعين إثنين آخرين يشغلون نفس المركز قريبا .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-18 15:31:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك