آخر الأحداث والمستجدات 

المدرب حسن فاضل يمنح لاعبي "الكوديم" أسبوع راحة

المدرب حسن فاضل يمنح لاعبي

منح المدرب حسن فاضل لاعبي النادي المكناسي لكرة القدم راحة لمدة أسبوع، قبل العودة الثلاثاء المقبل لاستئناف تداريبهم بالملعب الشرفي بمكناس.

وعبر المدرب فاضل عن رغبته في إقامة معسكر بتطوان، تتخلله بعض المباريات الإعدادية مع فرق تمارس بالقسمين الأول والثاني، لكن ذلك رهين بتوفير السيولة المالية الكافية، وهو أمر مستبعد في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يشكوها الفريق. وتغلب النادي المكناسي على فريق أمل الحاجب، المنتمي إلى القسم الشرفي، بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة الإعدادية، التي جرت الثلاثاء الماضي، بالملعب الشرفي.

واعتمد الطاقم التقني للفريق على اللاعبين الذين لم يخوضوا المباراة الأخيرة أمام اتحاد أيت ملول، فضلا عن مجموعة من العناصر المنتمية إلى فئة الشباب، وأخرى يخضعها المدرب للتجريب. وانتدب الفريق المدافعين عادل الفرجاني وجمال الدين العمري، من وداد طنجة وشباب المسيرة، بموجب عقد يمتد إلى نهاية الموسم.  وأنهى “الكوديم” الشطر الأول من البطولة في المركز الحادي عشر، إلى جانب وداد تمارة، بمجموع 18 نقطة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-01-16 10:31:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك