آخر الأحداث والمستجدات 

تعادل سلبي بين المغرب الفاسي والنادي المكناسي

تعادل سلبي بين المغرب الفاسي والنادي المكناسي

تعادل المغرب الفاسي مع ضيفه النادي المكناسي سلبيا في مقابلة مؤجلة عن الجولة 27 من الدوري الاحترافي بسبب مشاركة الفريقين في الأدوار الإقصائية لكؤوس إفريقيا للأندية.

ولم تشهد المقابلة مستوى جيداً من الطرفين اللذان فضلا عدم بذل مجهود كبير تحسبا لمقابلتهما القارية نهاية الأسبوع الحالي ،حيث يرحل المغرب الفاسي للقاهرة لمواجهة الزمالك المصري برسم عصبة أبطال إفريقيا، ويستضيف النادي المكناسي أسيك ميموزا الإيفواري برسم كأس الإتحاد الإفريقي.
وعرف اللقاء عودة الحارس أنس الزنيتي لصفوف المغرب الفاسي والذي استغل اللقاء لإعادة حارسه المتألق لأجواء المنافسات حيث يعتمد عليه بشكل كبير في لقاء الزمالك.
وشهدت نهاية اللقاء صداما بين لاعبي المغرب الفاسي سمير الزكرومي وعبد الهادي حلحول حيث تشابكا بالأيادي وتدخل الأمن والحكم لفض الاشتباك، كما تشاجر حمزة بورزوق مع لاعب النادي المكناسي جدية وهو ما يؤشر على الأجواء السلبية التي يعرفها محيط الفريق الأصفر.
وكانت مقابلة الذهاب بين الفريقين شهدت أحداثاً مؤسفة وتوقفت في بداية الشوط الثاني وكان فريق النادي المكناسي متقدما بهدف قبل أن يخسر اللقاء على الورق بـ3-صفر.
وظل المغرب الفاسي سادسا في الترتيب العام برصيد 38 نقطة، فيما ظل النادي المكناسي في مركزه الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : أوروسبور عربية
التاريخ : 2012-05-09 00:32:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك