آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل عراك بين تلميذين استعمل فيه السلاح الأبيض بثانوية لالة أمينة بمكناس

تفاصيل عراك بين تلميذين استعمل فيه السلاح الأبيض بثانوية لالة أمينة بمكناس

أصيب تلميذان صبيحة أول أمس الثلاثاء،بجروح متفاوتة الخطورة،إثر شجار نشب بينهما استعملت فيه السلاح الأبيض داخل أسوار ثانوية لالة أمينة بمكناس.

وحول تفاصيل الواقعة أفادت مصادر لمكناس بريس،أن التلميذان اللذان يدرسان بالسنة الثانية بكالوريا وقع شنآن بينهما عقب مباراة لكرة القدم جمعتهما يوم السبت الماضي،النزاع الذي انتهى بتبادل التهديدات فيما بينهما،وفور استئناف الدراسة بعد عطلة ذكرى 11 يناير،أي يوم الثلاثاء الماضي،وفور التقائهما وجها لوجه داخل أسوار المؤسسة في حدود الثامنة صباحا،عاودا تبادل التهديدات ثم تعاركا،العراك الذي سيتدخل فيه طرف ثالث وهو أخ أحد التلاميذ،الذي يدرس معهما في نفس الفصل،فقام بتلبية نداء انصر أخاك ظالما أو مظلوما،ووجه طعنة مباشرة بواسطة سكين كان يحمله لبطن زميل دراسته،سقط على إثره هذا الأخير مدرجا في دمائه على مرأى من أساتذته وزملائه وزميلاته اللاتي تعالى صراخهن  بسبب بشاعة المنظر.

وحسب نفس المصدر فقد تم نقل التلميذ المصاب على وجه السرعة الى مستشفى محمد الخامس،المكان الذي غادره صبيحة يومه الخميس وسلمت له شهادة طبية مفتوحة،حيث يضيف نفس المصدر أن هذا التلميذ ينحدر من جماعة واد الجديدة.

وبخصوص الطرف الأخر،فكشف نفس المصدر لمكناس بريس،أنهما يقطنان بحي روامزين،وقد تلق أحدهما العلاج بمستعجلات محمد الخامس بسبب إصابته بجرح طفيف في يده،ليغادر المستشفى في نفس اليوم،فيما تم اعتقال أخيه والتحقيق معه على خلفية الحادث،ليفرج عنه بعد ذلك.

ومن المنتظر أن يمثل التلاميذ الثلاثة أمام هيئة المحكمة يوم الإثنين القادم،للنظر في قضيتهم التي اهتزت لها أسرة التعليم بثانوية لالة أمينة العريقة،هذه الأخيرة قرر مجلسها التأديبي الذي انعقد يوم أمس بتنقيل التلاميذ الثلاثة الى مؤسسة أخرى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-14 22:27:33

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك