آخر الأحداث والمستجدات 

أنباء عن العثور على قنبلة حية بالقرب من باب الريح بمكناس ومصدر أمني ينفي الخبر

أنباء عن العثور على قنبلة حية بالقرب من باب الريح بمكناس ومصدر أمني ينفي الخبر

أفادت يومية المساء في عددها الصادر نهاية الأسبوع على قنبلة حية بباب الريح أن مصالح أمن مكناس عثرت على قنبلة بباب الريح قرب المحطة الطرقية بمكناس.

ووفق نفس الجريدة فإن صاحب محل لبيع الزيتون بالقرب من شارع الملاح لاحظ وجود جسم غريب بين براميل الزيتون بالقرب من محله  فبادر الى إغلاق محله وإشعار السلطات المحلية التي بادرت بدروها بإخبار مصالح أمن مكناس.

وحسب نفس المصدر فقد استنفر الخبر مختلف الأجهزة الأمنية ، إذ حلت بعين المكان عناصر الشرطة العلمية والتقنية وجهاز مراقبة التراب الوطني.

ووفق المعلومات المتوفرة لمكناس بريس،فقد نفى مصدر أمني أن يكون الأمر يتعلق بقنبلة حية وإنما بقطعة حديدية شك صاحب محل لبيع الزيتون قرب باب الريح بأنها قنبلة فقام بإشعار السلطة المحلية،الأمر الذي دفع هذه الأخيرة الى الحضور الى عين المكان رفقة عناصر الشرطة العلمية والتقنية.

وتعود تفاصيل الواقعة الى مغرب يوم الأربعاء الماضي،حيث أفاد مصدر لمكناس بريس،أن صاحب محل بيع الزيتون شك في كون الجسم الغريب الذي عثر عليه يتعلق بقنبلة وضعها "فكانصي" (مهاجر مغربي يقطن بالخارج) بالقرب من محله.

هذا ولم يصدر أي بلاغ رسمي من أي جهة رسمية يؤكد أو ينفي الخبر،ليبقى الأمر مفتوحا على عدة تأويلات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-09 01:01:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك