آخر الأحداث والمستجدات 

جديد محاكمة معتقلي جماهير النادي المكناسي

جديد محاكمة معتقلي جماهير النادي المكناسي

مثل صباح يومه الأربعاء،أمام هيئة المحكمة الإبتدائية بمكناس،عناصر جمهور النادي المكناسي الأربعة،المعتقلين على خلفية أحداث شغب شهدها الملعب الشرفي شهر دجنبر الماضي، تلت المباراة التي جمعت فريق النادي المكناسي بفريق الجمعية السلاوية وانتهت بفوز هذا الأخير.

وحسب مصادر لمكناس بريس،حضرت جلسة محاكمة أفراد جمهور النادي المكناسي،فإن دفاع المعتقلين أدان اعتقال موكليهم وطالب بالإستعانة بتسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة داخل الملعب الشرفي للتأكد من مدى صحة الإتهامات الموجهة لموكليهم،حيث التمس الدفاع من هيئة المحكمة تبرئة المعتقلين الأربعة من المنسوب إليهم،وتمتيعهم بالسراح المؤقت الى حين الإنتهاء من البث في االقضية.

وحسب نفس المصدر فقد استجابت هيئة المحكمة لطلب الدفاع،وقضت بمتابعة اثنين من المعتقلين الأربعة في حالة سراح،فيما قررت إرجاء البث في الملف الذي يتابع فيه ست متهمين الى جلسة 20 يناير الجاري.

ويوجد من بين المعتقلين الذين قررت المحاكمة متابعتهما في حالة اعتقال،'كابو' ألتراس الرجال الحمر أو 'الريد مان'،الشاب العمراوي أحمد،الذي يعد من أشهر مشجعي النادي المكناسي.

هذا وشهد محيط المحكمة الإبتدائية حضورا كثيفا لمناصري النادي المكناسي،وكذا عائلات المعتقلين،حيث صدحت حناجرهم بالمطالبة بالإفراج الفوري عن رفاقهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-06 22:30:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك