آخر الأحداث والمستجدات 

خمسيني متهم بإضرام النار في صيدلية بالمهاية أمام أنظار القضاء‎

خمسيني متهم بإضرام النار في صيدلية بالمهاية أمام أنظار القضاء‎

أحيل أخيرا، متهم على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية مكناس من اجل إضرام النار عمدا في ممتلكات الغير تحت التهديد بالسلاح الأبيض.                                                

وقائع القضية تعود الى 26 دجنبر الماضي بقرية المهاية بإقليم مكناس، حين قام الجاني (ل.خ) من مواليد 1965 باقتحام إحدى الصيدليات بالمهاية مستغلا فرصة غياب الصيدلاني، ملتمسا مساعدة هذا الأخير بتمكينه من أقراص طبية من نوع "الفاليوم"، وأمام رفض مساعدة الصيدلاني بسبب عدم إدلائه بوصفة طبية، غادر المكان الى وجهة مجهولة، ليعود مجددا الى الصيدلية وبحوزته كمية من البنزين، حيث أقدم على سكبها بشكل مفاجئ في مختلف أركان الصيدلية، مهددا مساعدة الصيدلاني القتل في حالة إبداءها أي تعنت في مواجهته، حيث قام بإضرام النار على مرأى حشد كبير من سكان المنطقة الذين وقفوا مذهولين لهول المشهد الإجرامي، حيث أتت ألسنة النيران على كل محتويات الصيدلية ثم لاذ الجاني بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وقد أحيل الجاني بعد اعتقاله من قبل عناصر الدرك على أنظار الوكيل العام الذي أمر بإحالته على قاضي التحقيق، الذي قرر متابعته في حالة إعتقال، و إيداعه بسجن تولال 2 بمكناس، في انتظار إخضاعه للتحقيق التفصيلي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-04 19:47:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك