آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يختبر ثلاثة مدافعين مخضرمين

النادي المكناسي يختبر ثلاثة مدافعين مخضرمين

عرفت الحصة التدريبية للنادي المكناسي لكرة القدم يوم الثلاثاء 29 دجنبر 2015م، بملعب مركز التكوين للفريق مشاركة ثلاثة لاعبين مخضرمين يشغلون مركز متوسط الدفاع، حيث يخضعهم الطاقم التقني بقيادة حسن فاضل للاختبار قصد تأهيلهم للانضمام إلى الفريق المكناسي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتغطية الخصاص المهول في الدفاع بعد غياب بنقصو وغانمي ومغادرة هوبري.

ويتعلق الأمر بلاعب دولي جاور المغرب الفاسي والجيش الملكي وشباب المسيرة، وكذلك لاعب سبق أن حمل قميص المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي وأولمبيك آسفي واتحاد الخميسات ثم لاعب ثالث لعب بقميص المسيرة وبرشيد و طنجة وتطوان. كما احتفظ فاضل بلاعب ايفواري واخر مالي قصد إعطائهم فرصة لإقناعه خلال الأيام القادمة في الوقت الذي تم تسريح آخرين لم يقدموا مايشفع لهم للبقاء ضمن المجموعة.من جهة أخرى غاب عن الحصة اللاعب الغزوفي الذي تبقى وضعيته غير واضحة بحكم انه تعاقد مع الفريق بعقد لبداية فترة الانتقالات الشتوية، كما غاب بسبب الإصابة كل من غانمي واليوسفي وعرفت الحصة عودة كوحا للتداريب بشكل تدريجي بعد تعافيه الجزئي من إصابته اسفل الظهر التي حرمت الفريق من خدماته خلال الدورة الماضية أمام الخميسات التي انتهت بهزيمة الكوديم بهدف لصفر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المنتخب
التاريخ : 2015-12-31 21:41:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك