آخر الأحداث والمستجدات 

إعتقال خمسيني و قاصر يمارسان الشذوذ الجنسي داخل سيارةٍ ضواحي فاس

إعتقال خمسيني و قاصر يمارسان الشذوذ الجنسي داخل سيارةٍ ضواحي فاس

اعتقلت المصالح الأمنية، خمسيني رفقة قاصر، يوم الثلاثاء 22 دجنبر 2015م، متلبسين بممارسة الجنس داخل سيارة في مكان خال بضواحي مدينة فاس.

وعلم من مصدر قريب من التحقيقات، أن الشرطة تلقت مكالمة هاتفية تفيد وجود شخصين داخل سيارة في حالة شاذة، مما دفع بعناصر الشرطة القضائية إلى التوجه لعين المكان، ليتم ضبط الخمسيني يمارس شذوذه الجنسي على القاصر داخل سيارته التي ركنها بمكان خال بمدخل مدينة فاس في اتجاه ايموزار.

وأضاف ذات المصدر، أن الخمسيني، الذي يتاجر في السيارات، اعترف بالمنسوب إليه، وصرح للمحققين بأنه على علاقة بالقاصر منذ مدة طويلة، ويمارس عليه الجنس بمقابل مادي، فيما فاجئهم القاصر البالغ من العمر 16 سنة، باجهاره بمثليته، حيث صرح للشرطة والنيابة العامة، انه ومنذ طفولته وهو يشعر، كما قال، ب”دماء الأنوثة تسري في عروقه”، وأنه حاول “التخلص من مرضه لكن بدون جدوى”، على حد تعبيره.

وضمن نفس السياق، أحيل الخمسيني وعشيقه القاصر في حالة اعتقال على وكيل الملك، والذي وجه للخمسيني تهمة ” الشذوذ الجنسي والإخلال بالحياء العام وهتك عرض قاصر بدون عنف والتغرير به”، حيث قرر ت النيابة العامة إيداعه بسجن عين قادوس في انتظار مثوله أمام المحكمة في أول جلسة لمحاكمته في الخامس من شهر يناير القادم، أما القاصر المتهم الثاني في هذه القضية، فقد أحيل على قاضي الأحداث بتهمة “الشذوذ الجنسي والإخلال بالحياء العام” طبقا لمقتضيات المادة 483 من القانون الجنائي، حيث تابعه في حالة سراح بدون إيداعه بمركز الإصلاحية بسجن عين قادوس أو بالمراكز الأخرى خارج السجن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2015-12-24 21:16:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك