آخر الأحداث والمستجدات 

مندوبية التعاون الوطني بمكناس تنظم الإقصائيات الإقليمية لألعاب المؤسسات الاجتماعية (صور)

مندوبية التعاون الوطني بمكناس  تنظم الإقصائيات الإقليمية لألعاب المؤسسات الاجتماعية (صور)

نظمت المندوبية الإقليمية   للتعاون الوطني بمكناس ، بتعاون مع المنظمة المغربية للطفولة و الشباب و جمعية مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة المهاية ، فعاليات الإقصائيات الإقليمية  للبطولة الوطنية 43 لألعاب المؤسسات الإجتماعية ، و ذلك يوم الأحد 13  دجنبر الجاري بالفضاءات الرياضية لثانوية لحسن بن امبارك التأهيلية  بالجماعة القروية المهاية .

و قد شارك في هذه التظاهرة الرياضية مجموعة من مؤسسات الرعاية  الاجتماعية من مدينة مكناس ، مولاي إدريس زرهون ، المهاية، نزالة بني عمار ،واد جديدة ، عين جمعة... و توزّعت المشاركات بين الجنسين، ذكوراً و إناثاً ، في خمس رياضات هي : كرة القدم / كرة السلة : كرة اليد ، الكرة الطائرة و السباق على الطريق الذي شارك فيه ما يزيد على  120 متسابقاً و متسابقة .

هذا الحدث الرياضي الذي حضرت فيه  شخصيات بارزة من شتّى القطاعات الحيوية و ممثلي و ممثلات المؤسسات الاجتماعية  بالإقليم ، بالإضافة إلى ممثّلي السلطات المحلية و الإقليمية . و بذلك وُزّعت الجوائز التحفيزية على  الفائزين و الفائزات على مستوى الرياضات الخمس ، و الشواهد التقديرية لكلّ من سهروا و ساهموا في نجاح هذا العرس الرياضي البارز . 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : أمين أولفقيه
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-12-14 20:15:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك