آخر الأحداث والمستجدات 

قصة الناس : فيلم مغربي يعرض على اليوتيوب من بطولة الثنائي الكوميدي جمال ونورالدين

قصة الناس : فيلم مغربي يعرض على اليوتيوب من بطولة الثنائي الكوميدي جمال ونورالدين

في خطوة جريئة نزل على موقع "اليوتيوب" الفيلم الكوميدي الذي يحمل بصمة شمالية صرفة تحت عنوان "قصة الناس" للمخرج الشاب فيصل الحليمي، وبطولة الثنائي الكوميدي جمال ونورالدين. 

للإشارة فالفيلم سبق أن تم عرضه بالدور السينمائية بمدن الشمال، وعرف إقبالا كبيرا من طرف الجمهور الذي استحسن هذه التجربة الشبابية المتميزة، واستطاع فرض ذاته في ضل غياب الدعم المالي وتعمد المسؤولين على القطاع السينمائي بالمغرب إقصاء مثل هذه المبادرات التي تستحق الالتفات والتشجيع.

يذكر أن مخرج الفيلم إعتمد في دور البطولة بإضافة إلى أسماء معروفة على الساحة الفنية المغربية على جوه جديدة في مبادرة منه لإبراز الطاقات الشابة. هذه الوجوه تم اقتراحها من طرف الثنائي الكوميدي جمال ونورالدين ليتمكن الحليمي مخرج الفيلم بحرفيته من خلق الانسجام بين أبطال الفيلم ويظهر ذلك جليا من خلال مجريات القصة.

هذا وقد خلف عرض الفيلم على موقع التواصل الاجتماعي ردود فعل متباينة بين المشجعة والداعية إلى إعادة مثل هذه التجربة مع دعوة الجهات المعنية إلى تحمل مسؤوليتها في تشجيع مثل هذة الكفاءات الشابة.

الفيلم يحكي عن أناس يمارسون حياتهم باعتيادية، ليكونوا على موعدًا مع القدر، الذي سيغير مجرى حياتهم ويضعهم في دائرة من التيه، في قالب كوميدي.

 

فيلم قصة الناس

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-12-09 21:43:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك