آخر الأحداث والمستجدات 

وفد يمثل إحدى الجمعيات النسائية من أبوظبي يقوم بزيارة سياحية لمكناس

وفد يمثل إحدى الجمعيات النسائية من أبوظبي يقوم بزيارة سياحية لمكناس

يقوم وفد يمثل إحدى الجمعيات النسائية من أبوظبي، حاليا بزيارة استطلاعية لمراكش تروم الوقوف على المؤهلات الثقافية والطبيعية التي تزخر بها المدينة الحمراء.

ويتضمن برنامج هذه الزيارة، التي بدأت يوم 31 أكتوبر الماضي من الدار البيضاء، على مدى ثمانية أيام، زيارة عدد من المدن المغربية من بينها مكناس وفاس وبني ملال ومراكش والصويرة.

وتنظم زيارة هذا الوفد الذي يضم 18 امرأة من جنسيات مختلفة، بمبادرة من المكتب الوطني المغربي للسياحة، وتندرج في إطار استراتيجيته الرامية إلى الاهتمام أكثر بالسوق الخليجية من أجل الرفع من عدد السياح الوافدين على المغرب من هذه المنطقة .

ويسعى المكتب الوطني المغربي للسياحة، من خلال تنظيم مثل هذه الرحلات، إلى التعريف بالوجهة السياحية للمملكة لاستقطاب المزيد من السياح الإماراتيين على الخصوص والخليجيين على العموم، حيث تعتبر السوق الخليجية سوقا واعدة ومهمة بالنسبة للمغرب.

ويبلغ عدد السياح الخليجيين حوالي ستة ملايين سائح، من بينهم 450 ألف سائح فقط يفضلون وجهة المملكة، علما أن هؤلاء السياح يفضلون كثيرا القيام برحلات عائلية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية واكتشاف المآثر التاريخية..

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : villemeknes.com
التاريخ : 2015-11-13 21:38:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك