آخر الأحداث والمستجدات 

ثمانية أشهر حبسا لسارق والدته بمكناس

ثمانية أشهر حبسا لسارق والدته بمكناس

آخذت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، الخميس الماضي، المتهم (م.ه) من أجل جنحتي حمل السلاح في ظروف من شأنها التهديد بسلامة الأشخاص والأموال، والسرقة في حق الأصول، وأدانته بثمانية أشهر حبسا نافذا، وغرامة نافذة قدرها ألف درهم، مع الصائر والإجبار في الأدنى.

وتتلخص وقائع القضية استنادا إلى محضر الضابطة القضائية، المنجز من قبل شرطة مكناس، في أن (س.ح) تقدمت بشكاية في مواجهة ابنها المتهم تعرض فيها أنه قام بسرقة أثاث المنزل وباعه من أجل تلبية رغباته المتزايدة في استهلاك المخدرات والمشروبات الكحولية والفساد، مضيفة أنه عمد كذلك إلى سرقة هاتفها المحمول. وتابعت المشتكية أن المعني بالأمر قام بإخراجها من البيت حتى يتسنى له إفراغه من جميع محتوياته، كما أنه أصبح يشكل خطرا حقيقيا عليها وعلى شقيقته الصغرى، مصرة على متابعته قضائيا.

وعند الاستماع إليه تمهيديا في محضر قانوني، اعترف المتهم، من مواليد 1990 بمولاي إدريس زرهون، بالمنسوب إليه، مصرحا أنه عمد فعلا إلى سرقة تلفاز من منزل والدته، فضلا عن سرقته لمجموعة من الزرابي التركية، وثلاثة هواتف محمولة وساعتين وخاتم من المعدن الأصفر، وكلها أشياء تخص والدته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-11-12 15:44:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك