آخر الأحداث والمستجدات 

شخص يعربد ويخلق الرعب وسط سوق مرجان بمكناس بواسطة سكين

شخص يعربد ويخلق الرعب وسط سوق مرجان بمكناس بواسطة سكين

خلق شخص بعد زوال يومه السبت بالسوق التجاري مرجان،الواقع قرب حي مرجان بمكناس على مستوى الطريق الوطنية،حالة من الرعب وسط نفوس زبناء المتجر بسبب شجار بينه وبين ثلاثة شبان اتهمهم بالتحرش بأخته.

وحول تفاصيل الحادث الذي دفع بعدد من زبناء السوق الى الفرار خارجا،بسبب الحالة الهستيرية التي كان عليها أحد الأشخاص،أكد شهود عيان لمكناس بريس أنه قام بأخذ سكين من الحجم الكبير من الرواق المخصص لبيع الأواني المنزلية بذات المتجر،وقام بملاحقة ثلاثة شبان،اتهمهم بالتحرش بأخته التي كانت برفقته،الأمر الذي خلق الرعب داخل المتجر،وكاد أن يتطور إلى جريمة،لولا تدخل رجال الأمن الخاص الذين انتزعوا منه السكين،وحاولوا تهدئته وإقناعه بأن الأمر مجرد سوء فهم،حيث يضيف نفس المصدر أن الشبان طلبوا من أخته أن تفسح الطريق بالعربة المجرورة التي كانت تجرها من مدخل السوق،مستبعدا أن تحرش الشباب بالفتاة،التي أغمي عليها لحظة وقوع الشجار.

وحسب نفس المصدر فقد اتصل مواطنون برجال الدرك للحضور الى عين المكان،والقيام بالواجب اتجاه المعني بالأمر،لكن دون جدوى بسبب هروب هذا الأخير بسيارته الرباعية الدفع،و تأخر عناصر الدرك،الذين حضروا بعد مرور أزيد من ساعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-11-07 17:47:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك