آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يواجه الفتح الرباطي وديـا السبت المقبل

النادي المكناسي يواجه الفتح الرباطي وديـا السبت المقبل

يواجه فريق الفتح الرباطي، اليوم الأربعاء، الجمعية السلاوية في مباراة ودية تأهبا لقمة الجولة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي تضعهم في المواجهة أمام الجار الجيش الملكي.

كما برمج المدرب، وليد الركراكي، مواجهة ثانية لزملاء أدم النفاثي، صباح السبت المقبل 24 أكتوبر 2015م،على أرضية ملعب الفتح (باب الرواح)، أمام النادي المكناسي الذي بصم على بداية موفقة هذا الموسم في القسم الثاني من البطولة الوطنية، و يأتي هذا اللقاء الودي  للرفع من تنافسية اللاعبين والوقوف على نقاط القوة والضعف، علما أن المجموعة الرباطية لاتزال تؤمن بحظوظها لتجاوز عتبة الرجاء الرياضي، برسم إياب نصف نهائي مسابقة كأس العرش.

وفي حديث ذي صلة، أكد الطاقم الطبي للفريق الرباطي أن اللاعب يوسف الكناوي سيغيب عن الملاعب لفترة تناهز الشهرين، بعد إصابته على مستوى الكتف في المباراة الأخيرة أمام النسور الخضر، في حين من المرتقب أن يكون الحارس الشاب أيمن مجد جاهزا للعودة إلى المنافسة بعد غياب طويل عن الميادين، بسبب إصابة تعرض لها بمعسكر الفريق بمالقا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2015-10-21 16:45:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك