آخر الأحداث والمستجدات 

بمناسبة عاشوراء السوق الممتاز الريحان ينفرد بعرض لعب متنوعة لفائدة الأطفال بمكناس (صور)

بمناسبة عاشوراء السوق الممتاز الريحان ينفرد بعرض لعب متنوعة لفائدة الأطفال بمكناس (صور)

بمناسبة عاشوراء واحتفالات السنة الهجرية الجديدة، خصص سوق الريحان الممتاز الذي يقع على مستوى شارع الناصر قرب مسجد مولاي مليانة،فضاءا ومساحة جد مهمة لعرض لعب وهدايا لفائدة الأطفال بأثمنة مناسبة وجد منخفضة عن نظيرتها الموجودة في الأسواق الكبرى.

وحسب إدارة السوق الذي يعد الأول من نوعه بالعاصمة الإسماعيلية،فالمنتجات المعروضة بهذا الفضاء تتميز بتخفيضات مهمة تصل إلى 25 في المائة من ثمنها الأصلي،وذلك طيلة الفترة الممتدة من يوم 10 أكتوبر الى غاية 10 نونبر.

أما فيما يخص نوعية المنتجات المعروضة،فتشتمل ألعاب الكترونية ينفرد سوق الريحان بعرضها على مستوى مدينة مكناس،كالسيارات الكهربائية على سبيل المثال،هذا بالإضافة إلى تخصيص السوق لفضاءات متنوعة،منها ما هو مخصص لبيع ألعاب البنين وأخرى خاصة بألعاب البنات مما يسمح لزوار السوق بالتجول بسلاسة داخل فضاءاته والعثور على ما يشتهي ويريد في وقت وجيز،هذا بالإضافة الى أن اللعب المعروضة حصرية  لدى سوق الريحان،وغير موجودة في الأسواق والمساحات التجارية الكبرى.

للمزيد من المعلومات : صفحة سوق الريحان الممتاز على الفيسبوك

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-10-19 13:44:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك