آخر الأحداث والمستجدات 

إصابات بليغة في حادثة سير بالدخيسة ودعوات للإحتجاج على الوضعية الكارثية للطريق (صور)

إصابات بليغة في حادثة سير بالدخيسة ودعوات للإحتجاج على الوضعية الكارثية للطريق (صور)

خلفت حادثة سير وقعت صبيحة يوم الإثنين 12 أكتوبر الجاري بالجماعة القروية الدخيسة المحاذية لجماعة ويسلان بمكناس،إصابة أربعة أشخاص،إصابات متفاوتة الخطورة،تم نقلهم على إثرها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس.

الحادث وقع عندما صدمت سيارة كانت تسير في الاتجاه المعاكس بثلاث دراجات نارية،إحداها من نوع "تريبورتور". وتزامن الحادث مع هطول أمطار قد تكون، إضافة إلى السرعة،تسببت في انزلاق السيارة وعدم تحكم السائق فيها. إضافة إلى تواجد مخلفات معصرة زيتون قريبة من مسرح الحادث. وهي عوامل مجتمعة تؤدي الى وقوع الحوادث بنفس المكان.

ويشتكي مستعملو طريق الدخيسة ، وسائقو سيارات الأجرة والساكنة، من الأخطار التي تتسبب فيها حالة الطريق المعروفة بمنحدراتها الخطيرة وضيقها،وكذا كثرة الحفر بها بشكل يجعل المرور منها مستحيلا،الأمرالذي ما يدعو السائقين إلى الخروج أحيانا إلى حاشية الطريق بحثا عن أخف الأضرار. ويزداد الأمر سوءا مع تهاطل الأمطار،حيث تصبح حواشي الطريق هي الخطر ذاته، إضافة إلى وجود آثار الزيت وبقاياه القادمة من المعاصر الموجودة على جنبات الطريق، والتي تتخلص من نفاياتها بإلقائها على الطريق.

هذا وعلمنا أن العاملين بالثانوية الإعدادية بالدخيسة يستعدون لتنظيم وقفة احتجاجية ضد الحالة المزرية للطريق، وذلك بتنسيق مع العاملين بالمدرسة الابتدائية وسائقي سيارات الأجرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد العالي عبد ربي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-10-15 13:33:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك