آخر الأحداث والمستجدات 

بيم فربيك يخلق الجدل و يتنبأ بإقصاء مبكر لمنتخب المغرب

بيم فربيك يخلق الجدل و يتنبأ بإقصاء مبكر لمنتخب المغرب

فاجأ بيم فربيك الجميع، وسبح لوحده ضد التيار، محرجا المسؤولين الرياضيين المغاربة، وواضعا عصا كبيرة في طريق معنويات المنتخب المغربي قبل انطلاق المونديال الإفريقي.

جاء ذلك في تصريحاته لوسائل إعلام هولندية أبرزها تلك التي جزم فيها مدرب المنتخب الأولمبي المغربي والمشرف العام على المنتخبات بخروج مبكر للمنتخب المغربي من المنافسات بجنوب إفريقيا، وأضاف أن الفريق الوطني لن يدرك الدور الثاني بسبب اختيارات رشيد الطاوسي، الذي في نظره ارتكب أخطاء فادحة بإقصائه للاعبين كبار من طيتة عادل تاعرابت و امبارك بوصوفة والمهدي كارسيلاوزكريا لبيض.


هذه التصريحات من سأنها أن تخلق الجدل داخل الفضاء الرياضي بالمغرب، خصوصا وأن العلاقة بين فربيك والجامعة لا تسير على ما يرام، بحكم الاستفزازات المتكررة للمدرب المدلل، الذي لا يرد على مراسلات الجامعة، كما أنه يوجد في عطلة طويلة الأجل ومدفوعة الأجر بحكم خلو أجندة المنتخب الأولمبي من أي التزامات حاليا، فيما يتقاضى أعلى راتب بإفريقيا بعد مدرب الفيلة الفرنسي صبري لموشي، فربيك يتقاضى أزيد من 110 مليون سنتيم شهريا..

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد سرحان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-01-18 17:56:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك