آخر الأحداث والمستجدات 

هذه هي الإجراءات التي باشرها بووانو منذ وصوله الى كرسي رئاسة مجلس بلدية مكناس

هذه هي الإجراءات التي باشرها بووانو منذ وصوله الى كرسي رئاسة مجلس بلدية مكناس

كشف عبد الله بووانو، رئيس بلدية مكناس عن حزب العدالة والتنمية في تصريح لموقع PJD MA ، أنه اتخذ ما لا يقل عن 10 قرارات في اليوم الأول فقط من انعقاد المجلس البلدي للمدينة.

وبين بووانو أن القرارات الأولى التي اتخذها كلها جاءت تعلن عن القطع مع منهجية التدبير السابق. وأضاف أنه أحدث لجنة جديدة من أجل صياغة النظام الداخلي للمجلس البلدي، ولجنة أخرى خاصة بالميزانية، وأفاد أنه أعاد النظر في انتشار الموظفين داخل المجلس، كما أعاد النظر في انتشار وسائل العمل بعدما قام بزيارة ميدانية لمختلف مصالح الجماعة.

وشدد رئيس بلدية مدينة مكناس على أنه شخصيا رفقة أعضاء المكتب المسير للمدينة سيعمل يوميا على اتخاذ كل الإجراءات والقرارات التي تحسن عيش ساكنة مكناس، بعدما أكد أن مدينة مكناس تعيش اشكالات عميقة على كل المستويات.

وقال إن المجلس سيركز خلال 3 أشهر الأولى على معالجة الاشكالات والاختلالات التي تعاني منها المدينة وخاصة تلك التي لها علاقة بالساكنة والمرتفقين. وأضاف أنه سيعمل على جعل مدينة مكناس جالبة للاستثمار وتقليص البطالة، ومنافسة المدن المتميزة وطنيا ودوليا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : موقع حزب العدالة والتنمية
التاريخ : 2015-09-23 10:54:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك