آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل جديدة ومثيرة بخصوص قضية ضبط موظفين بجماعة مجاط متلبسين بإحراق أوراق رسمية

تفاصيل جديدة ومثيرة بخصوص قضية ضبط موظفين بجماعة مجاط متلبسين بإحراق أوراق رسمية

توصلت مكناس بريس من مصادر مطلعة الى معطيات جديدة بخصوص قضية الموظفان اللذان تم ضبطهما متلبسين بإحراق أوراق رسمية لها علاقة بمالية جماعة مجاط،وذلك في حديقة هذه الاخيرة،وتفيد هذه المعطيات أن أحد الموظفين كان قد حصل على فترة إجازة في الفترة التي أقدم فيها على تنفيذ فعلته،كما أنه يشتغل في مصلحة المالية داخل الجماعة.

وحسب نفس المصدر فإن الموظف الأخر يعمل تقني داخل الجماعة،وقد قامت سرية الدرك بمجاط  بفتح تحقيق في القضية بأمر من النيابة العامة،حيث جرى اعتقال الموظفين والاستماع إليهما،كما تم وضعهما رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما يوم غد الأربعاء على أنظار العدالة.

وأكدت نفس المصادر لمكناس بريس أن الموظفان المعتقلان دأبا في الأونة الأخيرة على حرق عدة أوراق رسمية تحمل توقيع رئيس مصلحة المالية والرئيس السابق لجماعة مجاط،وذلك بعدما أمر هذا الأخير رجل الأمن الخاص بالسماح لهما بالدخول الى مقر الجماعة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وفي اتصال هاتفي برئيس جماعة مجاط الجديد،مولود بن مولود،لمعرفة وجهة نظره حول الموضوع،تحفظ عن الإدلاء بأي تصريح،الى حين انتهاء التحقيق في القضية،كما نوه في ذات الاتصال بتدخل رجال السلطة والدرك الفعال،والذي كان في الوقت المناسب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-09-22 23:23:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك