آخر الأحداث والمستجدات 

الكتابة الإقليمية للعدالة والتنمية بمكناس تفند خبر الإستقالات الجماعية وترشح بوانوو وكيلا للائحة

الكتابة الإقليمية للعدالة والتنمية بمكناس تفند خبر الإستقالات الجماعية وترشح بوانوو وكيلا للائحة

نفى رشيد الطالبي،المستشار الجماعي و الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بمدينة مكناس، صحة خبر استقالة أعضاء من حزب العدالة والتنمية ومن مكاتبه المسيرة بسبب ما اعتبرته الإشاعة "احتجاجا على اعتماد عبد الله بووانو وكيلا للائحة المصباح"، مؤكدا عدم صحة الخبر وأسبابه الواردة في المقال.

وأكد الكاتب الإقليمي للحزب، في تصريح خاص لموقع الحزب، ردا على أخبار متناثرة عن استقالات من العدالة والتنمية، أن ترشيح بووانو على رأس لائحة المصباح "كان مطلبا شعبيا لم نبلغ به الأمانة العامة لتفادي التأثير على اختيارها، وشاء الله أن يتطابق اختيار القيادة مع رغبة القواعد، ولله الفضل والمنة".

وبخصوص الاعتراض على الترتيب، أوضح الطالبي أنه "أمر مألوف وسط الأحزاب السياسية، ولا أعتقد أن تنظيما سيسلم منه، لأن تقديرات الأفراد صعبة وتحديد المعايير لا يمكن أن يحصل عليه إجماع"، مضيفا "ميزة العدالة والتنمية أن كل التساؤلات تلقى إجابات مقنعة ويتم تجاوز هكذا مواقف بالحوار والتفاهم".

الطالبي، أكد من جهة أخرى، أن الاستقالات "لا تخيفنا، بل إننا نقدِم طواعية على فصل العضو الذي تثبت في حقه مخالفات تستدعي الفصل"، مضيفا أن الاحتجاج على مسطرة الترشيح "ليس له أدنى نصيب من الصحة، بل إن المساطر لم تلق أدنى معارضة لا من داخل الصف ولا من خارجه".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-08-14 02:33:24

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك