آخر الأحداث والمستجدات 

محكمة الإستئناف بمكناس تؤجل ملف مرتكب جريمتَيْ قتل بزرهون

محكمة الإستئناف بمكناس تؤجل ملف مرتكب جريمتَيْ قتل بزرهون

أرجأت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، النظر في القرار المطعون فيه بالاستئناف، القاضي بإدانة المتهم(ك.ب) بالسجن المؤبد، بعد مؤاخذته في الملف الجنائي الابتدائي رقم 3/14، من أجل جنايتي القتل العمد، وقتل وليد، وبأدائه لفائدة المطالبين بالحق المدني تعويضا إجماليا قدره 120 ألف درهم. وحددت الغرفة عينها تاريخ 17 شتنبر المقبل موعدا لفتح صفحات الملف، بعدما تشبث المتهم بحضور دفاعه، الذي أفيد عنه أنه يتواجد بالديار المقدسة لأداء مناسك عمرة رمضان.

وتفجرت القضية بتاريخ 17 مارس 2013 عندما أشعر المركز القضائي للدرك الملكي بمكناس بمقتل امرأة ووليدتها بأحد المنازل الواقعة بالجماعة القروية وليلي، التابعة لدائرة مولاي ادريس زرهون(عمالة مكناس)، ويتعلق الأمر بالمسميتين قيد حياتهما (ف.و.21 عاما) وابنتها(م.ب)، من مواليد سادس فبراير 2011، اللتين وجدتا مذبوحتين من الوريد إلى الوريد داخل غرفة النوم.

وبعد انتقالها إلى مسرح الجريمة، التي شهد فصولها الدرامية دوار الكيفان، عاينت عناصر الضابطة القضائية جثة الضحية الأولى ملقاة أرضا على بطنها فوق حصير بلاستيكي أزرق، وهي مضرجة في بقعة كبيرة من الدماء، حاملة كذلك خمسة جروح بسيطة في صدرها، فيما وجدت جثة الضحية الثانية فوق سرير وثوب أبيض اللون يغطي وجهها وبعضه بداخل فمها. وقرب باب الغرفة عثر على سكين من الحجم الكبير ملطخة بالدماء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-07-10 04:54:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك