آخر الأحداث والمستجدات 

تتويج جمعية التحدي و الإصرار من مدينة مكناس بالبطولة الوطنية الأولى للباراتايكواندو

تتويج جمعية التحدي و الإصرار من مدينة مكناس بالبطولة الوطنية الأولى للباراتايكواندو

بعد عودة الشرعية للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو تحت رئاسة السيد ادريس الهلالي، احتضنت مدينة الرباط البطولة الوطنية الأولى للباراتايكواندو يوم الأحد 31 ماي 2015 بالقاعة المغطاة بن ياسين.

وعرفت البطولة مشاركة 11 ممارس و ممارسة واحدة في صنف الإناث، حيث يخضع جميع الممارسين لتصنيف يشرف عليه دكاترة مختصين في تصنيف الباراتايكواندو صنف المباراة (K40) إلى K41 و K42      و K43 و K44 في وزن أقل من 61 كلغ و وزن أقل من 75 كلغ و وزن أكثر من 75 كلغ بالنسبة للذكور أما الإناث فنفس التصنيف لكن في وزن أقل من 49 كلغ و أقل من 58 كلغ و أكثر من 58 كلغ.

و عادت التتويج بالبطولة في الحصيلة العامة لجمعية التحدي و الإصرار للأشخاص ذوي القدرات الخاصة من مدينة مكناس التي احتلت المرتبة الأولى بثلاث 3 ميداليات ذهبية و ثلاث 3 ميداليات فضية و ميدالية 1 نحاسية فيما عادت الرتبة الثانية لجمعية الاسماعيلي مكناس بميداليتين 2 ذهبيتين و ميدالية 1 نحاسية و عادت الرتبة الثالثة لجمعية الوسام الأولمبي الرياضية بمدينة تمارة بميدالية ذهبية واحدة.

و تجدر الإشارة إلى أنه هذه البطولة تدخل في إطار الاستعداد لبطولة العالم السادسة التي ستقام شهر شتنبر بدولة تركيا بمدينة سامسون حيث سيتم انتقاء الأبطال المؤهلين لتمثيل المغرب بهذه البطولة العالمية و الحفاظ على التواجد العالمي بعد الإنجاز الذي حققه أبطال جمعية التحدي و الإصرار للأشخاص ذوي القدرات الخاصة ببطولة العالم الخامسة للباراتايكواندو.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : اسماعيل بورمضان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-06-02 02:51:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك