آخر الأحداث والمستجدات 

مثول المتهمين بتزوير شهادة العزوبة أمام المحكمة الابتدائية بمكناس

مثول المتهمين بتزوير شهادة العزوبة أمام المحكمة الابتدائية بمكناس

مثل أول أمس الاثنين أمام المحكمة الابتدائية بمكناس في جلسة محاكمة تعد الثانية من نوعها المتهمون الثمانية من ضمنهم موظف بإحدى الملحقات الادارية الى جانب عون سلطة ، و المتابعون جميعا في حالة اعتقال بسجن تولال 2 على ذمة قضية ما بات يعرف لدى الرأي العام المحلي بقضية تسليم شهادة العزوبة لشخص متزوج .

و تعود وقائع هذه القضية التي تفجرت مؤخرا حسب مصادر « المساء» الى الاسبوع الاول من الشهر الحالي بعدما أن تقدمت سيدة متزوجة تنحدر من منطقة سبع عيون بشكاية الى مصالح الدرك تتهم فيها زوجها بالإهمال و بالزواج من سيدة أخرى دون علمها . الأمر الذي جعل المصالح الامنية المذكورة تقوم بفتح تحقيق دقيق بأمر من النيابة العامة ، انتهت أطواره بالوقوف على صحة ادعاءات الزوجة ، قبل أن يتم اعتقال الزوج و مجموعة من الشهود الى جانب اعتقال المتهمين الرئيسيين و هما موظف بمصلحة الشواهد الادارية وعون سلطة اللذان توبعا بتهمة التزوير في محرر عرفي و استعماله و تسليم عن علم شهادة تتضمن بيانات غير صحيحة .

و أضافت المصادر بأن التحقيقات الاولية مع المتهمين كشفت بأن الزوج استفاد بالفعل من شهادة العزوبة التي استعملها في زواجه من سيدة أخرى بفضل التسهيلات التي قدمت له من طرف عون السلطة و موظف بمصلحة الشواهد الادارية بالملحقة الادارية 12 و ذلك عن طريق تقديم لهما مبلغ مالي قدره 5000 درهم كرشوة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-05-14 12:57:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك