آخر الأحداث والمستجدات 

ولاية أمن مكناس تصدر بيانا يتضمن مجموعة من التدابير بمناسبة تنظيم المعرض الفلاحي

ولاية أمن مكناس تصدر بيانا يتضمن مجموعة من التدابير بمناسبة تنظيم المعرض الفلاحي

توصلت "مكناس بريس" أمس الأربعاء 29 أبريل 2015م، ببيان عن ولاية أمن مكناس موجه لكافة المواطنين و ساكنة مدينة مكناس يتضمن مجموعة الإرشادات و التدابير، التي تروم إستقبال الزوار و تجولهم بأروقة المعرض في أحسن الظروف، و في ما يلي نص البيان :

تحتضن مدينة مكناس ما بين 28 أبريل و 03 ماي  2015 الدورة العاشرة للمعرض الدولي للفلاحة, وبهذه المناسبة تهيب  ولاية أمن مكناس بالسادة المواطنين الراغبين في زيارة فعاليات هذا المعرض الاسترشاد بالتدابير التالية, حتى يمر  استقبال الزوار في أحسن الظروف :

1- تجنب اصطحاب الأطفال الصغار و الرضع أثناء الزيارة وتفادي استعمال عربات الأطفال.

2- استعمال الأبواب الأربعة المخصصة لدخول المعرض الدولي للفلاحة بدل التدفق عبر باب واحد لتجنب الازدحام.

3- تفادي ركن السيارات بمواقف عشوائية أو بوضعيات غير قانونية و استعمال المواقف المحروسة المخصصة لهذا الغرض و التي تم الحرص على توفيرها  بمساحات و أعداد كافية.

4- تفضيل استعمال سيارة جماعية  بالنسبة للعائلات بدل استعمال كل فرد مركبته الخاصة للتنقل إلى المعرض.

5- بالنسبة لساكني و زائري مدينة مكناس بشكل عام ينصح  لغير المتوجهين للمعرض الدولي للفلاحة باستعمال المحاور الطرقية البعيدة عن محيط المعرض تفاديا لإكتضاض السيارات بهذا المحيط.

6- تم إحداث دائرة للشرطة داخل فضاء المعرض الدولي للفلاحة ووضعها رهن إشارة العموم لتقديم جميع الخدمات الأمنية و خدمات الإرشاد و الدعم و المساندة عند  الضرورة  ( تلقي شكاية ,التبليغ عن ضياع أغراض شخصية ...إلخ).

7- إعطاء الأولوية للأشخاص المسنين و ذوي الاحتياجات الخاصة و التحلي بروح المواطنة و الإيثار و التسامح.

8- الاستجابة للنداءات الموجهة للسيدات و السادة  الزائرين بمغادرة أروقة المعرض بعد الوقت المخصص للزيارة نهاية اليوم, و التحلي بالهدوء عند حدوث أي طارئ تجنبا للتدافع .

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-04-30 01:31:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك