آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية "من أجلك" تنظم فسحة للأطفال على هامش مهرجان مكناس الدولي لسينما الشباب

جمعية

تنظم جمعية "من أجلك" على هامش الدورة الخامسة لمهرجان مكناس الدولي لسينما الشباب، فسحة للأطفال و ذلك يوم الأحد 10 ماي 2015م، بقاعة سينما كاميرا، و تتضمن فقرات هذه الفسحة الترفيهية: رقصات "الهيب هوب" و عرض شريط سينمائي و فقرة الألعاب السحرية و عروض بهلوانية .

و يذكر أن هذا النشاط الثقافي-الترفيهي سينظم على هامش فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان مكناس الدولي لسينما الشباب، الذي تستضيفه مدينة مكناس في الفترة الممتدة من 7 إلى 10 ماي 2015م،  تحت شعار "السينما والإيكولوجيا"، يحتضن هذه التظاهرة فضاءات: سينما كاميرا التاريخي و المركب الثقافي محمد الفقيه المنوني و مركز ميشيل جوبي و الساحة الإدارية و المركز الفرنسي وساحة الهديم.

و سيعمل المهرجان تسليط الضوء على إبداعات الشباب كما هو مسطر في أهدافه بالإضافة إلى فتح المجال للنقاش والتحاور بين المهنيين الشباب والمشاركين، وانطلاقا من هذه القناعة سيكون موعد شباب مكناس مع جائزة مكناس الكبرى للإبداع، التي تعود لأحسن شريط لمبدعي مكناس، سواء كانوا مقيمين بالمدينة أو خارجها، كذلك هناك الجوائز الإعتيادية للمهرجان التي أضيف إليها طابع التراث المجيد للمدينة والذي يتجلى في أبوابها المتميزة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-04-29 00:30:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك