آخر الأحداث والمستجدات 

إنتشال جثة طفل بالغ من العمر 8 سنوات من مياه نهر واد سبو ضواحي فاس

إنتشال جثة طفل بالغ من العمر 8 سنوات من مياه نهر واد سبو ضواحي فاس

فتح قاضي التحقيق باستئنافية فاس التحقيق في ملف انتشال جثة طفل بالغ من العمر 8 سنوات من مياه نهر واد سبو الذي يخترق دوار السخينات بضواحي سيدي احرازم يوم الثلاثاء المنصرم، من طرف عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي، الذين سبق وأن باشروا عمليات البحث عن الطفل الضحية، بعد أن اختفى عن أنظار عائلته منذ يوم الجمعة 3 أبريل الجاري قبل العثور على جثته بعد العثور على جزء من حذائه قرب النهر.

وكانت عائلة التلميذ قد أخبرت بذلك المركز القضائي للدرك الملكي بسيدي احرازم، كما تتم إحاطة المسؤولين بالمركز ذاته بكون شخصين كانا قد اتصلا به ليلة الخميس وطلبا منه استرجاع كمية من المخدرات كانا قد تخلصا منها برميها تحت دراجة نارية خوفا من ضبطها بحوزتهما من طرف عناصر الدرك الملكي واتهما الطفل بالاستيلاء عليها.

وهدد الشخصان اللذان يتابعان حاليا في حالة اعتقال على ذمة التحقيق أسرة الطفل إن لم يسترجعا ما تم الاستيلاء عليه من طرف ابنها باتخاذهما المتعين في حقه كما أكد ذلك للجريدة بالمكتب الجهوي بفاس كل من والد الطفل و جدته التي يعيش معها. وإلى ذلك كان الدرك الملكي بمركز سيدي احرازم قد أوقف المشتبه فيهما بتعليمات من النيابة العامة بعد العثور على جثة الطفل، وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية وأحيلا على الوكيل العام الذي أحالهما بدوره على قاضي التحقيق ملتمسا منه إجراء التحقيق معهما. وقرر القاضي بعد التحقيق الإعدادي مع المحالين عليه بالإضافة إلى والدة الطفل متابعة المتهمين في حالة اعتقال على ذمة التحقيق، ومتابعة والدة الطفل في حالة سراح مؤقت.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : روشدي التهامي
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2015-04-15 15:31:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك