آخر الأحداث والمستجدات 

شباب أطلس خنيفرة يواصل صحوته ويهزم ضيفه الكوكب المراكشي بهدف دون رد

شباب أطلس خنيفرة يواصل صحوته ويهزم ضيفه الكوكب المراكشي بهدف دون رد

فاز فريق شباب أطلس خنيفرة على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الجمعة 10 أبريل 2015م، على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة برسم مباريات الدورة الخامسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، التي تقام منافساتها على مدى ثلاثة أيام. وسجل هدف المباراة الوحيد المحترف السينغالي ميغان ديوف في الدقيقة 81 .

وعقب هذا الفوز وهو السابع في الموسم مقابل أربعة تعادلات و14 هزيمة، ارتقى فريق شباب أطلس خنيفرة من المركز ما قبل الأخير إلى الثالث عشر بمجموع 25 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الكوكب المراكشي، الذي مني بالهزيمة السابعة في الموسم مقابل 11 انتصارا وستة تعادلات، عند 39 نقطة في المركز الثالث إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي الذي سيحل غدا ضيفا على المغرب التطواني في أحد أقوى لقاءات الدورة .

في ما يلي نتائج وبرنامج باقي منافسات الدورة الخامسة والعشرين التي سيكون من أبرزها الديربي البيضاوي، الذي سيجمع بين فريقي الوداد والرجاء يوم غد السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء (الرابعة والنصف عصرا): :

- الجمعة 10 أبريل .

شباب خنيفرة - الكوكب المراكشي..........1-0.

- الأحد 12 أبريل:

- ملعب الفتح بالرباط (الثالثة زوالا):

الجيش الملكي - المغرب الفاسي.

- ملعب 18 نونبر بالخميسات (الخامسة وخمس دقائق):

اتحاد الخميسات - حسنية أكادير.

- ملعب المسيرة بآسفي (السابعة والربع مساء) .

أولمبيك آسفي - أولمبيك خريبكة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المنتخب
التاريخ : 2015-04-11 20:48:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك