آخر الأحداث والمستجدات 

إيقاف شبكة بفاس متخصصة في ترويج مخدر خطير يعادل في قوة مفعوله الكوكايين

إيقاف شبكة بفاس متخصصة في ترويج مخدر خطير يعادل في قوة مفعوله الكوكايين

أحال وكيل الملك بابتدائية فاس بداية الأسبوع الجاري على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها عناصر الشبكة المتخصصة في نقل وترويج المخدر القوي “لكزاكزة” الذي يعادل في قوة مفعوله “الكوكايين”، بعد وقوع عناصر الشبكة في يد المصلحة الولائية للشرطة القضائية الولائية بفاس تباعا نهاية الأسبوع الماضي على مستوى مدخل فاس الغربي ومحطة أكدال للقطار بفاس.

وقد قرر قاضي التحقيق متابعة المتهمين العشرة في حالة اعتقال احتياطي على ذمة التحقيق التفصيلي. ونصبت عناصر الشرطة القضائية الولائية كمينين لإيقاف ناقلي البضاعتين، ففي صباح السبت الماضي، أوقفت عناصر الشرطة القضائية عند مدخل فاس الغربي مساعد سائق الحافلة وعثر بحوزته على كمية من مخدر “لكزاكزة” مخبئا بدقة متناهية داخل جهاز (دي.في.دي).

وفي حدود الساعة الثالثة من صباح يوم الأحد ألقت عناصر الشرطة القضائية الولائية القبض على ناقل ثان ملتح عثر بحوزته على 120 جرعة من مخدر “لكزاكزة”، كما أوقفت بعد ذلك مساعد الناقل، وكانت الكميتان ستسلمان إلى مروجيهما بمدينة فاس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2015-04-09 23:52:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك