آخر الأحداث والمستجدات 

تنظيم حملة تحسيسية لمحاربة داء السيدا لفائدة تلاميذ ثانوية مولاي إسماعيل (صور)

تنظيم حملة تحسيسية لمحاربة داء السيدا لفائدة تلاميذ ثانوية مولاي إسماعيل (صور)

نظم النادي الصحي بثانوية مولاي إسماعيل التأهيلية بمكناس حملة تحسيسية لمحاربة مرض فقدان المناعة المكتسبة (السيدا)،من 4 دجنبر إلى غاية 6 منه، لفائدة تلاميذ وتلميذات الثانوية، حيث تميزت الحملة بتوزيع مطويات على التلاميذ والأطر التربوية، تتضمن توجيهات ونصائح للوقاية من هذا الداء والتذكير بخطورته .

كما تم تنظيم ندوة أول أمس الخميس 6 دجنبر 2012 ، من تأطير كل من الدكتورة التازي ،مسؤولة عن الصحة المدرسية بالمندوبية الجهوية لوزارة الصحة و الدكتور بنجلون عضو المجلس العلمي المحلي لمكناس الذي ركز في مداخلته عن أهمية الإخلاص والعفة .
أما الدكتورة التازي فقد ركزت في مداخلتها على خطورة داء السيدا ، و ذكرت بإحصائيات منظمة الصحة العالمية وإحصائيات وزارة الصحة حول عدد المصابين بهذا الداء، كما وضحت طرق الوقاية من المرض .
وتندرج هذه الحملة التحسيسة في إطار المجهودات التي تقوم بها الثانوية بغية توجيه التلاميذ و تأطيرهم ، حيث سبق أن نظمت الثانوية مجموعة من الحملات التحسيسية من بينها حملة تحسيسية لمحاربة التدخين والمخدرات خلال الموسم الدراسي السابق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-12-08 03:04:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك