آخر الأحداث والمستجدات 

مصالح الأمن تلقي القبض على عصابة إعتدت على فتاة بمكناس بشفرة حلاقة

مصالح الأمن تلقي القبض على عصابة إعتدت على فتاة بمكناس بشفرة حلاقة

تمكنت المصالح الامنية التابعة للدائرة الثانية عشرة بمكناس يوم الاربعاء المنصرم، من وضع يدها على أفراد عصابة « التشرميل « التي كانت قد روعت المدينة الاسماعلية نهاية الاسبوع الماضي تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة بعد الاعتداء بشفرة حلاقة على فتاة ذات 18 سنة حين كانت في جولة رفقة خالتها على مستوى سوق زين العابدين بالقرب من ساحة الهديم . 

و على إثر ذلك قامت المصالح الامنية بحملة تمشيط واسعة النطاق تمكنت من خلالها من توقيف مجموعة من الفتيات و الفتيان موضوع شبهة بناء على الأوصاف التي تقدمت بها الضحية.

وأفادت المصادر بأن الضحية تمكنت من التعرف على إحدى المتهمات التي كانت من بين الموقوفين بعد أن عرضوا عليها . وكشفت التحقيقات التي أجريت مع هذه المتهمة على هوية باقي المتهمين ، الى جانب اعترافها بعلاقتها معهم في ارتكاب هذه الجريمة البشعة ، كما تم ارشاد المصالح الامنية الى مكان تواجد هؤلاء المتهمين ، الذين يشكلون عصابة خطيرة تنشط في مجال الانحراف و تهدد أمن وسلامة المواطنين بسبب تعاطي عناصرها لأقراص الهلوسة .

وبعد مجهودات إضافية تم توقيف جميع المتهمين في وقت قياسي، و يتعلق الامر بشابين في عقدهما الثاني وثلاثة فتيات يافعات . وبعد التحقيق معهم في المنسوب اليهم اعترفوا بارتكابهم لهذه الجريمة البشعة دون شعور تحت تأثير الأقراص المهلوسة. كما كشفوا عن تعاطيهم لترويج المخدرات ، الى جانب اعترافهم بارتكابهم لمجموعة من الجرائم الاخرى التي تتعلق بالاعتداء والضرب و الجرح وغيرها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد بنقرو
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-03-15 00:01:33

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك