آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية شباب تِغْفَرت للتنمية تنظم بإقليم الراشيدية الدورة الأولى لملتقى الطفل

جمعية شباب تِغْفَرت للتنمية تنظم بإقليم الراشيدية الدورة الأولى لملتقى الطفل

بمناسبة عطلة نهاية الاسدس الاول من الموسم الدراسي الجاري، تنظم جمعية شباب تغفرت للتنمية، الدورة الاولى من ملتقى الطفل تحت شعار” لنصنع الابتسامة في وجوه اطفالنا” وذلك ايام 4/5/6 فبراير 2015 بقصر تغفرت الجماعة الترابية فركلة السفلى تنجداد بإقليم الراشيدية.

وتشمل هذه الدورة الأولى من ملتقى الطفل على العديد من الأنشطة منها اللقاء التعريفي لكافة المشاركين وعلى ورشة عمل حول كيفية الرسم على القماش إضافة إلى مسابقات وجوائز وهدايا للاطفال يلي ذلك استراحة لجميع المشاركين لتناول وجبة الافطار حيث تستأنف فعاليات الملتقى بمسابقة ترفيهية رياضية مختلفة .

كما أن هذا البرنامج يهدف إلى توطيد أواصر الأخوة والمحبة ،وصقل مواهب التلاميذ من خلال المشاركة الفعالة في فعاليات الملتقى، وكذلك التعرف عن قرب على حضارة وتراث الدولة ، وتنمية روح التعاون والعمل الجماعي والجرأة والثقة بالنفس والتسامح والتكامل ، إضافة إلى العمل على إثراء الفكر الأدبي والثقافي والفني والرياضي للناشئة ، وتشجيع التلاميذ الموهوبين على مواصلة العطاء وفتح آفاق التعاون والتواصل بينهم.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-02-03 16:32:44

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك