آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : شبيبة العدالة والتنمية تنظم جمع عام تواصلي لفائدة الأعضاء والمتعاطفين

مكناس : شبيبة العدالة والتنمية تنظم جمع عام تواصلي لفائدة الأعضاء والمتعاطفين

احتضن مقر حزب العدالة والتنمية بحمرية مكناس، يوم السبت الماضي جمعا عام تواصلي لفائدة الأعضاء والمتعاطفين منظم من طرف شبيبة الحزب، وتمحور اللقاء حول محورين، الأول يتعلق بالوضع العام السياسي والمستجدات التي يشهدها الوضع الحزبي في ظل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

كما تم تطرق إلى التحديات والرهانات الملقاة على الشبيبة لإنجاح هذه المحطات،  وضرورة الانتصار للقيم الديمقراطية والتأويل الديمقراطي للدستور ودفع في إنتاج قوانين انتخابية تساير التراكم والتوجه الديمقراطي الذي تشهده بلادنا، وفي ختام هذا المحور تم تداول في الشأن المحلي لمكناس وما تعيشه من وضع مزري في كافة المناحي وتحميل المسؤولية لكافة الفاعلين والمتدخلين.

أما المحور الثاني فشمل الحملة الثانية عشر لشبيبة العدالة والتنمية، والمنظمة تحت شعار “تسجل وتشارك…تحصن بلادك واختيارك”، وتهدف الحملة  لتسجيل 250 ألف مواطن في اللوائح الانتخابية وطننيا، ووضعت على المستوى المركزي آليات معلوماتية للتتبع ورصد تنفيذ هذا المخطط،   وأن الجهد الكبير موكول لأعضاء الشبيبة   لأجل إنجاح هذا المخطط والإسهام في تحقيق هذا التحدي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-01-16 00:39:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك