آخر الأحداث والمستجدات 

المغرب الفاسي يندحر في الجديدة برباعية نظيفة

المغرب الفاسي يندحر في الجديدة برباعية نظيفة

 حقق الدفاع الحسني الجديدي أحد أكبر الإنتصارات في البطولة الإحترافية لهذا الموسم حينما أذل ضيفه الغريق المغرب الفاسي برباعية نظيفة بملعب العبدي اليوم السبت 6 دجنبر 2014م، ضمن فعاليات الدورة 11. الدكاليون سيطروا بجلاء وأحكموا قبضتهم على زمام الأمور منذ البداية مستغلين شرود وإرتباك لاعبي الماص، ووجد رفاق العميد حذراف فراغات بالجملة في الدفاع الفاسي وتمكنوا من الوصول إلى الشباك في أربع مناسبات جميعها في الشوط الأول عن طريق الهيلالي، نناح (ثنائية)، ماكس، فيما وقع الفاسيون في النرفزة التي طردت الشطيبي مبكرا وزادت من عذاب فريقه الذي كان سيئا جدا وإستحق الهزيمة، ليواصل معاناته في المركز ما قبل الأخير.

وحقق فريق الدفاع الحسني الجديدي فوزه الرابع في الموسم مقابل أربعة تعادلات وثلاث هزائم، رافعا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث مؤقتا إلى جانب فريق أولمبيك خريبكة، الذي سيحل غدا الأحد (السادسة والنصف مساء) ضيفا على فريق حسنية أكادير.

أما فريق المغرب الفاسي، الذي مني بالخسارة الخامسة مقابل خمسة تعادلات وفوز واحد حققه في الدورة الثامنة بفاس على حساب فريق المغرب التطواني 2-0، فتجمد رصيده عند ثماني نقاط في المركز الأخير رفقة فريق شباب أطلس خنيفرة، الذي سيستقبل غدا انطلاقا من الواحدة زوالا فريق شباب الريف الحسيمي.

وكانت منافسات الدورة قد انطلقت أول أمس الخميس بمباراة جمعت على أرضية ملعب سانية الرمل بين المغرب التطواني والكوكب المراكشي وانتهى لفائدة أبناء مدينة النخيل بهدفين لسفيان البهجة (د 36) وعبد الإله منصور (د 61).

وارتقى فريق الكوكب المراكشي عقب هذا الفوز وهو السادس له في الموسم والثاني على التوالي مقابل هزيمتين وثلاثة تعادلات، إلى المركز الأول بمجموع 21 نقطة علما أنه لم يتجرع طعم الهزيمة منذ الدورة السادسة حين انهزم بالرباط أمام اتحاد الفتح الرياضي 2-1.

أما فريق المغرب التطواني، حامل لقب الدورة الماضية والمقبل على المشاركة في الدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية ما بين 10 و20 دجنبر الجاري، فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الخامس رفقة اتحاد الفتح، بعد أن مني بالهزيمة الثالثة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات ، علما أنه لم يذق طعم الفوز منذ الدورة السادسة حين فاز خارج ميدانه على أولمبيك خريبكة 1-0.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة :

-- الخميس:

المغرب التطواني ......... الكوكب المراكشي....... 0-2.

-- السبت:

الدفاع الحسني الجديدي ... المغرب الفاسي ........ 4-0.

ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة بعد الظهر):

اتحاد الخميسات ........... النهضة البركانية ........ 1-1.

ملعب المسيرة بآسفي (السادسة والنصف مساء).

أولمبيك آسفي - النادي القنيطري.

-- الأحد:

-- الملعب البلدي بخنيفرة (الواحدة زوال).

شباب أطلس خنيفرة - شباب الريف الحسيمي.

-- ملعب 18 نونبر بالخميسات (الثالثة بعد الظهر).

الجيش الملكي - الوداد البيضاوي.

-- ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (الرابعة عصرا).

الرجاء البيضاوي - الفتح الرباطي.

-- الملعب الكبير بأكادير (السادسة والنصف مساء).

حسنية أكادير - أولمبيك خريبكة.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المنتخب
التاريخ : 2014-12-06 23:00:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك