آخر الأحداث والمستجدات 

إجتماع شبيبة حزب الأصالة و المعاصرة بجهة مكناس-تافيلات إستعدادا للقاء التواصلي بإقليم الحاجب

إجتماع شبيبة حزب الأصالة و المعاصرة بجهة مكناس-تافيلات إستعدادا للقاء التواصلي بإقليم الحاجب

في إطار الإعداد للقاء التواصلي الذي سينظمه قطب الشباب بالأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مكناس تافيلالت بإقليم الحاجب، تم عقد اجتماع بعدد من شباب الحزب يمثلون كافة الجماعات التابعة للإقليم و ذلك يوم السبت 29 نونبر 2014 بالمقر الجهوي للحزب.

بحضور رئيس القطب السيد رشيد بولة والأمين الإقليمي السابق للحزب بالإقليم وعضو الأمانة العامة الجهوية السيد التيجاني بنعيسى ورئيس قطب الشباب بالإقليم السيد محمد اليموري وأعضاء المكتب الإقليمي السادة العربي وعمو ومحمد بيي ومصطفى الربجة، وعدد من أعضاء اللجنة التي تم تكوينها الأسبوع الفارط لمتابعة أشغال الإعداد للقاء.

في بداية الاجتماع عرض رشيد بولة لمختلف النقاط التي سيتم تدارسها في إطار الإعداد للقاء التواصلي، بعد ذلك تم تسجيل عدد من التدخلات التي همت الموضوع وتفاعلا كبيرا من طرف الحاضرين.

وأسفر الاجتماع عن صياغة تصور عام للقاء وتكوين لجنة تنظيمية خاصة به، كما تقرر خلق قناة للتواصل بين اللجنتين من أجل تسهيل عملهما، وسيتم عرض الملف كاملا على أنظار الأمانة العامة الجهوية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : www.pam.ma
التاريخ : 2014-12-03 22:11:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك