آخر الأحداث والمستجدات 

المغرب الفاسي يتعادل مع الجيش الملكي في مباراة رتيبة

المغرب الفاسي يتعادل مع الجيش الملكي في مباراة رتيبة

تعادل الجيش الملكي بصعوبة مع المغرب الفاسي، وأنقذ الولجي الفريق العسكري من الهزيمة بعدما كان متخلقا منذ الجولة الأولي، في مباراة رتيبة.  لم تشهد الجولة الأولى بين المغرب الفاسي والجيش الملكي الشيء الكثير، وبإستثناء الهدف الذي وقعه كوني في الدقيقة 39، لم تكن هناك العديد من فرص التسجيل، خاصة في ظل محاولة سيطرة الزوار على خط الوسط،والتنظيم المحكم لأصحاب الأرض الذين لعبوا بحذر شديد، وعرفوا من أين تؤكل ولو في ظل شح ونذرة فرص التسجيل.

المغرب الفاسي وبتشكيلته المعتادة دخل المباراة، وكله عزم لنيل النقاط الثلاث، والجيش ظهر لاعبوه بمستوى مهزوز طرح أكثر من علامة إستفهام بخصوص الطريقة التي ناقش بها العساكر المباراة، بعدما عجز رفاق الحارس لكروني عن التميز ،وأغرقوا في التمريرات الخاطئة التي ساعدت الفريق الفاسي على الثقة أكثر في إمكانياته،والتقد م للأمام.

نمور العاصمة العلمية رفقة المدرب الفرنسي فرانك دوما، إستغلوا النصف ساعة الأولى من أجل قراءة سيناريو المباراة، وساعدهم في ذلك البطء الذي ميز أداء الكتيبة العسكرية التي ظهرت بمستوى باهت ،وبخاصة خط الهجوم يقيادة النغمي، أنور وبنجلون الذين لم يشكلوا أي خطورة على مرمى المغرب الفاسي، حيث ظل الحواصلي في راحة تامة.

بالمقابل تحمل الحارس لكروني ضغط المباراة في جولتها الأولى، ولم تتحسن صورة الجيش خاصة بعدما تلقى الهدف الأول الذي دب معه الشك في نفوس اللاعبين، الذين حاولوا تمرير الكرات فيما بينهم للتحكم في اللقاء لكن دون جدوى.

وواصل الجيش الملكي التيه في المباراة وعجزت عناصره عن تقديم الجديد على مستوى النتيجة والأداء، في الوقت الذي ظل فيه خط الوسط بعيدا عن جبهة الهجوم، ولم يستطع الفريق العسكري القيام ولو بمحاولة حقيقية للتسجيل، بإستثناء بعض المحاولات المتوسطة لبنجلون، والتي تدخل الدفاع الفاسي لصدها، بالمقابل عمل أصحاب الأرض بثقة كبيرة في النفس، وواصلوا شن حملات متتابعة على مرمى الجيش الملكي دون جدوى.

وكاد نور العاصمة العلمية إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 74 عن طريق أنور عبد المالكي، لولا سوء الحظ في الوقت الذي إرتطمت تسديدته بالقائم الأيمن للحارس لكروني، ليستفيد بعدها الفاسيون من زاوية لم تقدم أي جديد، ولم يكن رد فعل العساكر قويا، بل ركن اللاعبون في الدفاع خوفا من تلقي الهدف الثاني،وبرغم التعديلات التي أجراها المدرب الطوسي على تشكيلته إلا أن البدلاء لم يقووا على تقديم الإضافة ولم يقدموا أي جديد على مستوى النتيجة المرسومة، بإستثناء الولجي الذي أنقدماء وجه مدربه الطوسي ورفاقه داخل الجيش.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المنتخب
التاريخ : 2014-11-30 23:06:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك