آخر الأحداث والمستجدات 

أسرة بالراشيدية تستعد لمغادرة المدينة بعد أن دخلت في مواجهة مع القضاء

أسرة بالراشيدية تستعد لمغادرة المدينة بعد أن دخلت في مواجهة مع القضاء

بعد مرور أزيد من شهرين على قرار وزارة العدل والحريات القاضي بتوقيف نائب الوكيل العام لدى استئنافية الرشيدية ومستشار بها بعد اتهامهما بتلقي مبلغ مالي من متقاضية، فإن تأثيرات الملف ما زالت تتفاعل على الضحية التي قامت بتقديم شكاية ضد القاضيين، وهو ما أسفر عن فتح بحث تم على ضوئه توقيف نائب الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالرشيدية ومستشار بالمحكمة ذاتها.

وأشار مصدر المساء في مقال نشر أمس الأربعاء 8 شتنبر 2014م، إلى أن أفراد أسرة المشتكية ينتظرون فقط بيع البيت الذي يوجد في ملكيتهم من أجل مغادرة مدينة الرشيدية بعد الضغوط الشديدة، التي واجهوها خلال المدة التي قدموا فيها الشكاية أمام النيابة العامة بعد أن تعرضت ابنتهم للاعتداء من طرف أبناء نافذين بالمدينة.

مضيفا أن الأسرة لم يعد لها مكان في المدينة المذكورة بعد أن دخلت في مواجهة مع القضاء. واعتبر المصدر ذاته أن التسجيلات الصوتية التي قدمتها العائلة للمسؤول القضائي كانت سببا مباشرا في توقيفه بعد التأكد من صحتها، مضيفا أن العائلة سبق لها أن تلقت تهديدات بمغادرة المدينة قبل تفجر الملف حينما تقدمت بشكاية ضد أبناء نافذين تتهمهم بالاعتداء على ابنتها بالسلاح الأبيض، مما أدى إلى إدخالها المستشفى في حالة صحية صعبة تطلبت الخضوع لعلاج نفسي طويل من أجل امتصاص آثار الصدمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : إسماعيل روحي
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2014-10-09 03:15:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك