آخر الأحداث والمستجدات 

البيان الختامي للمؤتمر المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة مكناس

البيان الختامي للمؤتمر المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة مكناس

في إطار استكمال النضال التنظيمي لحزب الأصالة والمعاصرة، عُقد المؤتمر المحلي الخاص بمدينة مكناس في حلقة جديدة من دينامية الحزب المتسارعة التي تهدف إلى تنزيل مشروع الحزب، وتصوره الهادف إلى ممارسة السياسة بطريقة مغايرة، بحضور الأمين العام الإقليمي علي أبارون والأمين العام الجهوي الدكتور مصطفى المريزق ورؤساء الأقطاب.

قبل انتخاب أعضاء المكاتب المحلية، تميز المؤتمر بالكلمة القيمة التي ألقاها السيد هشام بلقايد المسؤول الجهوي عن الإنتخابات، والتي حثت الجميع على تحمل مسؤولية المهام الموكولة إليهم، و جسامة المحاسبة التي تنتظر من يرشح نفسه لتحمل تلك المهام.

ساكنة سيدي بوزكري كانت ممثلة بأعضاء التنسيقية التي تخوض نضالات مريرة في سبيل امتلاك العقارات التي تسكنها، وكان المؤتمر محطة مهمة للإعلان عن تبني الحزب لمطالب الساكنة المعقولة واستعداده للمساهمة في أدوار الوساطة والحوار وتفعيل القوانين لحماية مصالح سكان منطقة سيدي بوزكري، وتمخض عن كل هذا تشكيل لجنة محلية من مناضلي الحزب للإنضمام الى جهود حل مشكل الساكنة مع نضارة الأحباس والسلطات العمومية وجميع المتدخلين في الموضوع في سبيل الطي النهائي لهذا المشكل الذي طال أمده.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-07-02 05:50:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك