آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية الشبيبة المدرسية بإقليم الراشيدية تنظم مخيما صيفيا للأطفال بضاية عوا بإفران

جمعية الشبيبة المدرسية بإقليم الراشيدية تنظم مخيما صيفيا للأطفال بضاية عوا بإفران

تعلـن فـروع جمعية الشبيبة المدرسية ببلدية تنجـداد التابعة لإقليم الراشيدية، أنها ستنظم مخيما صيفيا في الثانوية الإعدادية  محمد الخامس بضاية عوا بمدينة افران وذلك  خلال الفترة الممتدة من 02 / 07 / 2014 إلى 14 / 07 / 2014 في إطار برنامج العطلة للجميع بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة .

و للإستفادة من هذا المخيم الصيفي وجب الإدلاء بمجموعة من الوثائق منها : شهــادة طبيـــة- نسخـة مـن عـقــد الازديــاد - صــورة شمسيـة - واجـب المشـاركــة 250 درهمــا، و يحدد سن  المستفيدين ما بيـن 8 سنــوات و14 سنــة .

و يذكر أن هذا المخيم الصيفي يدخل ضمن البرنامج الوطني "العطلة للجميع" الذي يعد من بين أهم الأنشطة التي تضطلع بها وزارة الشباب والرياضة، و يجسد أهم الاهداف و المهام المنوطة بها في مجال التنشيط و الترفيه و التثقيف و التكوين. كما انه عملية جماهرية بامتياز وواحد من اهم انشطة القرب التي تتوخى تعميم الاستفادة من العطلة مع الاطفال و الشباب المغاربة كيفما كان مستواهم الاجتماعي و مكان إقامتهم.

ويروم هذا البرنامج :

* استثمار الوقت داخل المخيم بعيدا عن جو الأسرة والمدرسة

* الاستفادة من الأنشطة الجماعية ذات البعد التربوي والتكويني والفني

* تمكين الأطفال والشباب من التمتع بعطلة مفيدة وهادئة

* اكتشاف شساعة المحيط واحترام البيئة

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-21 15:03:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك