آخر الأحداث والمستجدات 

أهم ما تداوله أعضاء غرفة الصناعة التقليدية لعمالة مكناس وأقاليم الحاجب وإفران والرشيدية في دورة شهر يونيو

أهم ما تداوله أعضاء غرفة الصناعة التقليدية لعمالة مكناس وأقاليم الحاجب وإفران والرشيدية في دورة شهر يونيو

صادق أعضاء غرفة الصناعة التقليدية لعمالة مكناس وأقاليم الحاجب وإفران والرشيدية، مؤخرا بآزرو، خلال انعقاد أشغال الدورة العادية لشهر يونيو الجاري، على جميع النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة.

وهكذا، تمت المصادقة على إبرام اتفاقية شراكة مع غرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء الكبرى تروم دعم سبل التعاون والتبادل بين الغرفتين في المجال الإداري والبشري والتقني والتجاري والمادي، وذلك من أجل تنمية الصناعة التقليدية بجهتي مكناس تافيلالت والدار البيضاء الكبرى.

وصادق أعضاء الغرفة أيضا على إبرام اتفاقية شراكة مع شركة (كرنوبوسط) الدولية وهي فرع تابع ل(بريد المغرب).

وستتم، بموجب هذه الاتفاقية، استفادة الغرفة من امتيازات عروض (كرنوبوسط) خاصة فيما يتعلق بالتخليص الجمركي والنقل وتسليم الطرود الخاصة بالغرفة للزبناء النهائيين في جميع أنحاء العالم.

كما تم عرض ومناقشة التقرير الأدبي، وعرض ومناقشة محضر اجتماع مجلس الغرفة برسم الدورة العادية لشهر فبراير 2014.

وناقش أعضاء الغرفة، بالمناسبة، التحضير لتنظيم النسخة الثانية من المعرض الوطني للخشب بمكناس المزمع تنظيمه في شهر أكتوبر المقبل، وكذا التأكيد على تنظيم المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بمدينة إفران في شهر غشت المقبل.

واتفق أعضاء الغرفة، من جهة أخرى، على تقديم ملتمس لوزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني من أجل تنظيم النسخة الرابعة لجائزة "أمهر صانع" بمدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2014-06-18 13:26:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك