آخر الأحداث والمستجدات 

بعد حجزه بطاقة الصعود نادي فتح وسلان يسقط على أرضه بثلاثية نظيفة

بعد حجزه بطاقة الصعود نادي فتح وسلان يسقط على أرضه بثلاثية نظيفة

في مباراة إحتضنها أمس الأحد فاتح يونيو 2014م، ملعب لافارج بمدينة مكناس، برسم الدورة 29 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة موسم 2013 – 2014، شطر الشمال الشرقي، تلقى نادي فتح وسلان هزيمة قاسية أمام ضيفه نادي الاتحاد الرياضي لأزرو، بثلاثية نظيفة جرح بموجبها كبرياء فتح وسلان الذي ضمن بنسبة كبيرة المرور إلى القسم الأول هواة.

ورغم خسارة نادي فتح وسلان بثلاثة أهداف لصفر، فإن ذلك لم يغير شيئا في سلم الترتيب، حيث ظل الفريق المكناسي يحلق بعيدا في الصدارة برصيد 57 نقطة، متبوعا بهلال الناظور في المركز الثاني برصيد 48 نقطة، و نادي حسنية لازاري وجدة في الصف الثالث برصيد 47 نقطة، في حين تراجع الممثل الثاني لمدينة مكناس النادي البلدي لتولال إلى الصف الرابع برصيد 45 نقطة، خاصة بعد هزيمته خارج الديار أمس الأحد أمام وداد صفرو بثلاثة أهداف لهدفين .

و يذكر أن نادي فتح وسلان سيرحل الأسبوع المقبل لمواجهة النهضة الرياضية لتوريرت، و ذلك برسم الدورة الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، بالمقابل سيستقبل النادي البلدي لتولال بميدانه نادي هلال الناظور .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-02 01:31:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك